مـنتديـــات ستــــــار فــــــــــلاش

أبطال أفريقيا : الأهلي إلى ربع النهائ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أبطال أفريقيا : الأهلي إلى ربع النهائ

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 7:13 am

أكمل الأهلي المصري عقد الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا اثر فوزه على ضيفه هارتلاند النيجيري 1/2 اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وحجز الأهلي البطاقة الثانية للمجموعة إلى المربع الذهبي بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف شبيبة القبائل الجزائري الذي حجز البطاقة الأولى وضمن صدارة المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة. وتجمد رصيد هارتلاند عند أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام الإسماعيلي المصري.

وحجز مازيمبي الكونغولي في وقت سابق اليوم البطاقة الثانية من المجموعة الأولى بدور الثمانية إلى المربع الذهبي اثر فوزه 1/2 على ضيفه ديناموز هراري بطل زيمبابوي. ورفع مازيمبي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الترجي التونسي وتجمد رصيد ديناموز عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير بفارق نقطتين خلف وفاق سطيف الجزائري ليودع الفريقان البطولة من دور الثمانية.

وفي الجولة الأخيرة من مباريات دور الثمانية يلتقي وفاق سطيف مع مازيمبي وديناموز مع الترجي في المجموعة الأولى يوم السبت المقبل ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي وهارتلاند مع الشبيبة في المجموعة الثانية يوم الأحد المقبل.

وقدم الأهلي عرضا متوسط المستوى في القاهرة وحقق فوزا صعبا على ضيفه هارتلاند حيث أنهى الفريق الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد فتحي في الدقيقة 20 ثم عزز زميله محمد فضل فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 49 ورد هارتلاند بهدف سجله إيمانويل نواتشي في الدقيقة 56 .

avatar
βlεαch-ʍχ
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبطال أفريقيا : الأهلي إلى ربع النهائ

مُساهمة من طرف Issam في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 3:17 pm

شكرا لك على الموضوع
avatar
Issam
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 417
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://star-flash.co.cc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى