مـنتديـــات ستــــــار فــــــــــلاش

تقرير خاص : الهلال الاقرب الى نيل الل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير خاص : الهلال الاقرب الى نيل الل

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 7:07 am

عندما تتوفر الحقائق والادلة علينا التخلي عن الشك والتفكير العاطفي الذي يعمي العيون في اتخاذ القرار , فكل الاندية لها المحبة والتقدير الا ان هناك عدة مفارقات تجعل من الهلال منافسا قويا على اللقب هذا الموسم وربما الاحق في نيله ...

نستعرض هنا ما يميز الازرق عن غيره من الاندية :

"منظومة رباعية أجنبية مميزة"

يحسب لإدارة الهلال ان تملك أفضل رباعي أجنبي، ليس على المستوى المحلي فقط، ولكن حتى على المستوى الخليجي، وهو مامنح صفوف الهلال افضلية بين فرق الدوري، بل وزاد ذلك في استقرار الهلال خلال الموسمين الماضيين، وابعد مسيرة الهلال عن الدخول في دوامة التجارب الفاشلة .

"مؤازرة جماهيرية ضخمة"

من المعروف في جميع دول العالم ان الجمهور يشكل الاعب رقم 12 على ارض الملعب وهو ما يتمتع به نادي الهلال حيث يعتبر اكبر النوادي السعودية جماهيريا بحسب ما اعلنت شركة دايهاتسو نتائج الاستفتاء الكبير والأول من نوعه عن الأندية الأكثر جماهيرية في المملكة العربية السعودية .

المدرب "الداهية"

إن سر نجاح ايريك غيريتس مع الهلال ، يعود للمنهج الاحترافي الذي يتبعه، وهو ما انعكس على انضباطية اللاعبين، لذلك اعتقد ان على الأندية ضرورة البحث عن هذه النوعية من المدربين الذين يهمهم الانضباط بالدرجة الأولى كأهم مفاتيح النجاح , لأن استقدام هذه النوعية هو بداية تكريس مفاهيم الاحتراف الحقيقي في عقلية اللاعب السعودي .

"الخبرة في البطولات"

ان عدد الالقاب على الصعيد المحلي فضلا عن الانجازات العربية والاسيوية منحت الهلال خبرة تمكنه من كيفية حسم اللقب لمصلحته لاسيما وانه يضم ابرز نجوم دوري زين على رأسهم مهاجم المنتخب ياسر القحطاني .

"الاستقرار"

في الوقت الذي تعيش فيه معظم الاندية السعودية تخبطا في ادارة ناديها وصراعات داخلية , يشهد نادي الهلال استقرار داخليا ما يعكس ايجابا على نتائج الفريق.

"هجوم ضارب ودفاع صلب"

نتائج الازرق هذا الموسم تعكس مدى جهوزيته للمنافسة على اللقب بقوة , فهو يحتل صدارة الترتيب بـ12 نقطة من اربع مراحل حيث سجل 11 هدفا وتلقى مرماه هدفين فقط .
avatar
βlεαch-ʍχ
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى