مـنتديـــات ستــــــار فــــــــــلاش

بعد مباراة مثيرة...المان سيتي يتغلب على بلاكبول ويقترب من القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد مباراة مثيرة...المان سيتي يتغلب على بلاكبول ويقترب من القمة

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الإثنين أكتوبر 18, 2010 6:56 am

في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي استضاف فريق بلاكبول الصاعد حديثاً لمصاف الدرجة الممتازة فريق مانشستر سيتي حيث انتهت المباراة بفوز صعب للمان سيتي (3-2).

الشوط الأول جاء قوياً من الناحية البدنية من كلا الطرفان مع شن هجمات متبادلة كادت أن تسفر عن إفتتاح النتيجة لكن عدم التركيز في إنهاء الهجمات كانت السمة الأبرز في هذا الشوط لينتهي بنتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني جاء مثيراً جداً من كلا الطرفان حيث افتتح كارلوس تيفيز النتيجة في الدقيقة (67) بعد أن حول تمريرة سيلفا الأرضية إلى داخل المرمى، بحث بلاكبول عن التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة (79) بضربة رأسية عن طريق هاريوود لكن تيفيز لم يمنح الفريق المضيف الوقت للاحتفال حيث أحرز الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة فقط.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز دافيد سيلفا الهدف الثالث بعدما راوغ مدافع بلاكبول وأسكن الكرة في مرمى حارس الفريق المضيف، في الوقت بدل الضائع أحرز تايلور فليتشر الهدف الثاني لبلاكبول بتسديدة أرضية سكنت مرمى جو هارت لتنتهي المباراة بفوز المان سيتي (3-2).

بعد هذا الفوز رفع المان سيتي رصيده إلى (17) نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بلاكبول عند حاجز العشر نقاط في المركز العاشر.



avatar
βlεαch-ʍχ
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى