مـنتديـــات ستــــــار فــــــــــلاش

ثلاثية برازيلية تهدي الميلان الفوز على كييفو والصدارة المؤقتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثلاثية برازيلية تهدي الميلان الفوز على كييفو والصدارة المؤقتة

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:57 am


حقق الميلان فوزاً مهما للغاية على ضيفه كييفو فيرونا 3-1 في الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي ليتصدر الميلان قائمة الترتيب مؤقتاً في انتظار مباريات الغد.

وافتتح التسجيل للميلان البرازيلي باتو في الدقيقة 18 بتسديدة رائعة على الطاير من كرة مررها السويدي إبراهيموفيتش, قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 30 أيضاً بكرة وصلته من إبرا, وقلص كييفو الفارق 70 بعد أن سجل إبرا هدفاً في مرماه, وقبل نهاية المباراة بدقيقة تمكن البرازيلي روبينيو من تسجيل الهدف الثالث بعد أن راوغ حارس المرمى ووضعها سهلة في الشباك.
وبدأ الميلان الشوط الأول بقوة كبيرة وكاد أن يسجل هدفاً في أكثر من محاولة إلا أن تكتل لاعبي كييفو في منطقة الجزاء حال دون أن يتمكن لاعبو الميلان من استغلال الفرص المتاحة إلى أن تمكن البرازيلي باتو من هز شباك الخصم, وانخفض أداء الميلان بعد الهدف وحاول كييفو خطف التعادل إلا أن باتو استغل تمريرة إبرا وسجل الهدف الثاني.

ودخل كييفو الشوط الثاني محاولاً تقليص النتيجة وهو ما نجح في تحقيقه في الدقيقة 70, وأتيحت له فرصتين خطيرتين كانتا كفيلتين بإرجاعهم إلى المباراة, ليفاجئهم رونالدينيو بتمريرة رائعة استغلها روبينيو وسجل الثالث في الوقت بدل الضائع.




avatar
βlεαch-ʍχ
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى