مـنتديـــات ستــــــار فــــــــــلاش

كبرياء برشلونة ينفجر كبركان في وجه فالنسيا بهدفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كبرياء برشلونة ينفجر كبركان في وجه فالنسيا بهدفين

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:25 am

رفض كبرياء برشلونة قبول الخسارة أمام فالنسيا في مباراة قمة الأسبوع السابع في الدوري الإسباني التي أقيمت على أرضية الكامب نو معقل بطل الدوري الكتلوني.

وبدأت المباراة بشكل مفاجىء للجميع وسط سيطرة مطلقة لفالنسيا الذي كان الأفضل طوال الشوط الأول ، وظهر برشلونة عاجزاً عن مجاراة متصدر الترتيب مما أدخل الشك بنفوس مشجعيه ومما زاد من هذا الشك تقدم فالنسيا بعد جملة هجومية جماعية غاية في الروعة ختمها بابلو هيرنانديز هدفاً في الدقيقة 38.

تقدم فالنسيا كاد أن يتعزز بعدها بدقائق قليلة فقط مع انفراد تام لبابلو هيرنانديز وتسديدة قوية ردها الحارس فيكتور فالديس ستكون نقطة تحول في هذا المباراة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فالنسيا بهدف نظيف خصوصاً أن ميسي فشل في امتلاك كرة سهلة للغاية في الدقائق الأخيرة لهذا الشوط والمرمى خالٍ من حارسه ليؤكد وجود أزمة طوال الشوط الأول في برشلونة.

الشوط الثاني بدأه برشلونة بكل قوة ، فلم يمضِ دقيقتان حتى كان تشافي يمرر بطريقة سحرية لإنيستا الذي انفرد في حارس فالنسيا ليسجل هدف التعادل ويضيع الخفافيش مع صرخات الكبرياء الكتلوني الذي لم يتوقف إلا مع تمريرة سحرية جديدة من تشافي وهذه المرة كانت عالية وعرضية لتجد رأس بويول الذي حولها هدفاً ثانياً في الدقيقة 63.

مجريات الشوط الثاني كانت نسخة عكسية عن الأول ، فقد أثبت برشلونة أنه الأفضل وأنه ما زال يستطيع رد الصاع بصاعين وأن من يجرؤ عليه فليتحمل النتائج إن زأر الأسد الجريح ... برشلونة طوال الشوط الثاني لم يتهدد مرماه بأي كرة لكنه أهدر عديد الفرص خصوصاً عبر ديفيد فيا الذي أهدر انفرادتين.


avatar
βlεαch-ʍχ
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى