مـنتديـــات ستــــــار فــــــــــلاش

| رونالدو يقود ريال مدريد إلى الصدارة عبر ملقه

اذهب الى الأسفل

| رونالدو يقود ريال مدريد إلى الصدارة عبر ملقه

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:05 am

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى فوز عريض خارج ملعبه على ملقه بنتيجة 4-1 ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري الإسباني ، وهو الفوز الذي جعل النادي الملكي في قمة الدوري منتظراً مباراة فياريال يوم غد الأحد.

وسجل للريال كريستيانو رونالدو (هدفين في الدقائق 45 و 50 – الثاني من ركلة جزاء) والأرجنتيني غونزالو هيغواين ( هدفين في الدقائق 30 و 65 ) في حين سجل هدف إثبات الوجود لملقه كريس ستاسغراد في الدقيقة 55.

وجاءت المباراة من طرف واحد فقط ، فأهدر نجوم الريال الأهداف الكثيرة التي كادت أن تجعل النتيجة أكبر بكثير وكان ألمع نجوم الفريق الملكي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين وصنع هدفين وقدم أداءً مميزاً طوال المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الانتصار إلى (17) نقطة في قمة الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة وفالنسيا ، في حين تجمد رصيد ملقا عند 7 نقاط في المركز العاشر علماً أنه كان واستمر كأسوأ دفاع في الدوري الإسباني حتى الآن.

يذكر أن المباراة شهدت عودة المعاقب بيدرو ليون ، حيث لعب في الشوط الثاني كبديل وحاول إثبات وجوده لعل وعسى يحصل على رضا المدرب جوزيه مورينيو.


avatar
βlεαch-ʍχ
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى